اهلا بكم شرفتونا
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح عند استخدام الأعشاب في مطبخك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sosok86




مُساهمةموضوع: نصائح عند استخدام الأعشاب في مطبخك   الأحد يوليو 27, 2008 10:27 am



الأعشاب لذيذة وسهلة للنمو. وعندما تستخدم بطريقة جيدة فأنها ستشكل وجبة طعام رائعة. إن استعمال الأعشاب في طبخك يمكن أن يغيّر نكهات أطباقك ووصفاتك بسهولة بالعديد من الطرق المختلفة، وفقا لنوع الأعشاب المضافة. الأعشاب الطازجة عظيمة في الخبز، والطبخ، والشوربات، والخضار. في كلّ مرّة تضيفين عشبة مختلفة يتغيّر الطعم بالكامل.
إذا كنت مبتدئة في الطبخ، قومي بإضافة القليل من الريحان الممزوج بالبندورة، أو الاريجانو الممزوج بالصلصات، أو أكليل الجبل "روزماري" الممزوج بالثوم المعمر والزبد أو الجبن الكريمي. بالطبع، لا يمكن تحديد كمية هذه المواد، لكنّك في أغلب الأحيان تستطيعين تحديد احتياجات طبقك منها بالخبرة!
يمكن أن تصنعي خلّ الأعشاب لإضافته على صلصات السلطة، وصلصات النقع، أو الشوربات. الزيوت العشبية مفيدة جدا في الطبخ حينما تتطلب الوصفة لها.
يمكن أن تتأنّق الأعشاب الطازجة كزينة على أيّ صحن. إكليل الجبل على قطع من لحم الخروف المشوية. قطّع البقدونس على سلطة البطاطس.
يمكن أن تظل الأعشاب الطازجة جديدة لعدة أيام في الثلاجة. ويمكن تجميدها بوضعها داخل منديل ورقي ثم كيس بلاستيكي. ولكن لا يمكن استخدامها للتزين إذا كانت مجمدة. ويمكن كذلك غسلها وتنظيفها ووضعها في مكعبات التجميد ثم تجميدها واستعمالها في الشوربات والصلصات بعد تذويبها.
الأعشاب المفضّلة للطبخ هي الريحان، الاوريجانو، الليمون، والبقدونس، والنعناع. النعناع ولكن احذري، فقد يستعمر النعناع كل حديقتك. لذا يفضل أن تستعملي علبة معدنية لوضع جذور النعناع به ثم زرعها في التربة حتى تحدي من انتشاره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح عند استخدام الأعشاب في مطبخك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
posy :: المنتدي الأسري :: فن الطهي-
انتقل الى: